خدمة تاكسي جديدة بطريقة تكافلية مبتكرة في لبنان

05 آذار/مارس 2017
(0 أصوات)


(دولفين بيروت تاكسي) ليست شركة تاكسي، وليست شركة نقليات، بل هم اكثر من ثلاثين سائقا عموميا لبنانيا، اصدقاء من كافة الطوائف جمعتهم لقمة العيش الصعبة في ظل المعاناة المستمرة، جمعتهم الرسالة الانسانية والوطنية التي تسعى ليكون لبنان بلدا للسياحة والتسوق والامن والامان.
اجتمعوا سويا، وجمعوا ارزاقهم، وتقاسموا لقمة عيشهم، في برنامج عمل فريد من نوعه في لبنان، في تقديم خدمة التاكسي والنقل، بطريقة تكافلية، فمن كان لديه فائض في عمله اعطى اصدقاءه السائقين، يؤمنون بالعمل الجماعي، وبانه لامسؤول بينهم، فكلهم اصدقاء احباء، ابناء وطن واحد، معاناتهم واحدة، وهمهم واحد ، بان يكون لبنان هو الافضل والاجمل والاروع.
يقول محمود مكي وهو احد السائقين العموميين في (دولفين بيروت تاكسي)، ان هدفهم في هذا العمل هو تقديم خدمة تاكسي في لبنان، بطريقة مبتكرة تعاونية، الكل يشعر بالكل، في ظل الاقتصاد المتعثر، وهدفنا ليس فقط ان يكون السائقون العموميون يشعرون بمعاناة بعضهم، ولكن ايضا السائق يشعر بوضع الراكب، والراكب يشعر بوضع السائق، واملنا ان تكون الايام القادمة افضل للبنان في ظل وجود رئيس جمهوية، همه ان يرتقي بلبنان الى الافضل.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top