العميد توفيق عبد الله يندد بالتطبيع ويتمسك بفلسطين

04 أيار 2020
(0 أصوات)
محمد درويش :
 
ناشد العميد توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور جنوب لبنان جماهير شعبنا العربي الفلسطيني في الوطن والشتات، والجماهير العربية والإسلامية المناضلة وكافة أحرار العالم الذين يدعمون قضية شعبنا الفلسطيني العادلة، بمقاطعة قنوات "MBC" وذلك بعد عرضها مسلسل (مخرج رقم 7) الذي يسوي بين العدو الصهيوني والشعب الفلسطيني هذه القناة التى تتكلم اللغة العربية ولكن أفعالها صهيونية بإمتياز، وقد أحدث عرضها لتلك الأعمال المسيئة لفلسطين وشعبها وقضيتها العادلة غضب شديد وضجة كبيرة اجتاحت الشارع الفلسطيني والعربي.
 
وأسف العميد عبدالله: إلى ما وصلت إليه "قناة mbc" بدعوتها من خلال المسلسل إلى التطبيع مع العدو الصهيوني وتروج خطاب كراهية ضد الفلسطينيين، وأضاف أن قطار التطبيع عبر قناة MBC ينطلق بأقصى سرعة للترويج للتطبيع مع الصهيونية ومن باب الفن والدراما التى تدخل كافة المنازل وتتسب في اختلال نظرة الأجيال القادمة من الكيان الصهيوني الغاصب.
 
وقال عبدالله: إننا وفي الوقت الذي نؤيد فيه الأعمال الفنيّة والدرامية العربية عامة والخليجية خاصة، لكن يجب أن تكون في إطار تعزيز ثقافة مقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.
 
وناشد العميد عبدالله: الجماهير العربية وخاصة اشقاءنا في دول الخليج العربي والفنانين والمثقفين العرب بضرورة الوقوف بوجه عملية التطبيع الثقافية التى تقودها قناة MBC ورفض كل أشكال التطبيع مع العدو، وليس فقط هذه الأعمال الفنية التي من شأنها تحمل وجهات نظر تقودنا الى التطبيع والتعامل مع مروجيها على أنهم فنانين.
 
وحذر عبدالله: من خطر التعامل مع العدو الصهيوني، مؤكدا على أنه يجب محاسبة كل من يروج لهكذا اعمال من شأنها أن تكون بداية للتطبيع الحقيقي بين العرب والصهاينة، كذلك حذر "العميد توفيق عبدالله" من أن القطار الصهيوني ينطلق بأقصى سرعة للترويج للتطبيع من خلال مسلسل خبيث يهدف للتطبيع مع هذا الكيان المجرم الغاصب الذي ينكل بالفلسطينيين.
 
وقال عبدالله: أن محطة بني صهيون الناطقة بالعربية mbc التي يرتبط اصحابها بالصهيوني الأخطر (مردوخ) صاحب امبراطورية الاعلام الأكثر عداءً للعرب والمسلمين لا تبث إلا الخبيث من الأعمال التى تستهدف عقول الشباب العربي في ظل غياب للاعلام العربي الوطني وضعف أداءه.
 
ودعا عبدالله: الشعوب العربية إلى مقاطعة قناة MBC التى لا تترك فرصة لتشويه صورة الشعب الفلسطيني وتقزيم قضيته الوطنية العادلة في وقت تلمع هذه القناة صورة العدو الصهيوني في محاولة لترويض الشعوب العربية وتقبلها لعملية التطبيع معه.
 
وقال إن العدو الصهيوني يحاول بكافة الطرق الكسب من هذا المسلسل للترويج والتطبيع في غفلة العرب، من اجل تحقيق حلمه المتمثل بأقامة دولة إسرائيل الكبرى (الحلم الصهيوني القديم).
 
وقال عبدالله: أن واجبنا كشعب فلسطيني وشعوب عربية وإسلامية أن نقف ونحارب كل من يطبع مع العدو الصهيوني أن كان قنوات أو فنانين، وأن نعمل على كشف حقيقة الإرهاب الصهيوني الذي يمارسه بحق الفلسطينيين والعرب.
 
ووجه العميد توفيق عبدالله: التحية إلى أبناءشعبنا الفلسطيني الصابر الصامد الثابت المرابط في بيت المقدس واكناف بيت المقدس مدافعا عن مقدسات المسلمين بالأرواح والدماء الزكية، وتمنى أن يعيد على شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية شهر رمضان بالخير واليمن والبركات.
 
وحيا العميد عبدالله: الموقف المشرف لدولة الكويت الشقيقة التى بادرت كأول دولة عربية واعلنت عن موقفها الرافض لهذه الخطوة التطبيعية في إيقاف بث قناة Mbc في دولة الكويت.
 
وحيا العميد عبدالله: الكويت أميرا وحكومة وشعبا على مواقفهم الشجاعة وعلى هذه الخطوة الوطنية العروبية، وحيا كذلك المواقف الوطنية الشجاعة والمميزة لرئيس مجلس الأمة الكويتي الشيخ مرزوق الغانم المعبرة عن تلك المواقف الكويتية في كافة المحافل الدولية.
 
واستذكر عبدالله: الشهيد البطل الفتحاوي الفدائي الأمير الكويتي الهوية الفلسطيني الانتماء "الشيخ فهد الأحمد الصباح" ابو الفهود" الذي قاتل في صفوف حركة فتح في معركة الكرامة الخالدة في الاردن ضد جحافل جيش الاحتلال الصهيوني.
 
وانهى عبدالله كلامه قائلا: نؤكد لهؤلاء المطبعين أن فلسطين ليست بحاجة لكم، ولكن اتركونا وحدنا ولا تهرولوا للتطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يحاول ضم الضفة الغربية إلى كيانه الغاصب في ظل هرولة امثالكم.
إنا فيها شعب الجبارين...
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top