قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان: لا تساهل ولا تهاون مع الفاسدين والمسيئين والعابثين بأمن المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة في مخيم البداوي

02 أيار 2017
(0 أصوات)
قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان:
لا تساهل ولا تهاون مع الفاسدين والمسيئين والعابثين بأمن المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة في مخيم البداوي


عقدت القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان،اجتماعاً طارئاً اليوم الاثنين 1/5/2017 في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت،خصص لبحث ومتابعة الاوضاع في مخيم البداوي،وقد صدر عنهم البيان التالي:
1. في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار نحو المعتقلات والسجون الصهيونية لمتابعة معركة الكرامة والحرية التي يخوضها الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين،ضد سياسية وممارسات إدارة سجون الإحتلال وأنتهاكها لحقوق الانسان وممارستها كل صنوف التعذيب النفسي والجسدي والمعنوي بحقهم،تطل علينا بعض المجموعات الفاسدة المفسدة الخارجة عن النسيج الوطني والاجتماعي الفلسطيني،في محاولة فاشلة لحرف الانظار باتجاه المخيمات الفلسطينية في لبنان،واظهارها بمظهر يتنافى مع العادات والمعتقدات والاخلاقيات والسلوكيات الوطنية والاسلامية التي يتمتع بها شعبنا،وهذا ما لن نسمح به اطلاقاً.
2. تؤكد القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان،دعمها الكامل لقيادة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في مخيمات الشمال،وتؤيد كل قراراتها وتوجهاتها التي اتخذتها للتصدي بحزم للعصابة التي ومنذ أشهر تسعى الى جعل مخيم البداوي مقرا ومنطلقاً لنشر الرذيلة والفساد بين أبنائنا عبر ترويجها لحبوب الهلوسة والمخدرات،فضلاً عن فرض الخوّة على التجار واصحاب المحلات والمصالح التجارية،بالاضافة إلى ترويع أهلنا في المخيم،وتشدد القيادة السياسية على ضرورة اعتقال ما تبقى من هذه العصابة وتسليمهم للجهات اللبنانية المختصة.
3. تؤكد القيادة السياسية بأن ليس هناك غطاء للفاسدين والمسيئين والعابثين بأمن المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وبأمن أهلنا فيها،خاصة في مخيم البداوي.
4. تثمن القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان،الروح والأصالة لدى أهلنا في مخيم البداوي والتي عبروا عنها بتظاهرات جماهيرية للتنديد بهذه المجموعة الفاسدة،والمطالبة باعتقال أفرادها وتسليمهم للجهات اللبنانية المختصة،كما تثمن القيادة السياسية الفلسطينية تعاون الفاعليات الوطنية والاجتماعية والدينية في المخيم مع الفصائل والقوى الفلسطينية في الشمال.
5. تتوجه قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان،بالتعزية الحارة إلى ذوي الشهيد علي الشتلة ومن عائلته وعموم اهلنا في مخيم البداوي،وتدعو قيادة الفصائل والقوى الفلسطينية في مخيمات الشمال إلى فتح تحقيق باستشهاده لمعرفة الجناة وتسليمهم للقضاء اللبناني المختص.
6. توجه القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان،تحية كفاحية للأسرى الأبطال البواسل في السجون والمعتقلات الصهيونية الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية من أجل الكرامة والحرية،وتدعو جماهير شعبنا في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، للمشاركة الفاعلة والنشطة في النشاطات والفعاليات الداعمة والمتضامنة مع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون والمعتقلات الصهيونية.


القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان
1/5/2017
 
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top