دبور يلتقي نائب الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة    

19 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

 

بيروت 18-12-2017

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الاثنين، في مقر السفارة، نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة طلال ناجي بحضور امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العرادات ومسؤول الجبهة في لبنان ابو كفاح غازي.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وخاصة بعد قرار ترامب حول القدس والذي شكل انحيازاً كاملاً للموقف الاسرائيلي وتجاوز بذلك كل الخطوط الحمراء وفقد دوره واهليته.

واكد المجتمعون على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد مشروعنا الوطني وقدسنا عاصمة دولتنا الأبدية، مثمنين مواقف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية الثابتة على الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني غير القابلة للتصرف.

واكد المجتمعون على اهمية التحركات اللبنانية الرسمية والحزبية والشعبية الداعمة لقضيتنا على كافة الصعد، موجهين التحية الى ابناء شعبنا في الوطن والشتات الذي اعطى المثال الاكبر في التضحية والبسالة والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top