تحالف القوى الفلسطينية يستقبل قيادة أنصار الله في لبنان

30 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)
استقبل وفد قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان وفد قيادة أنصار الله في لبنان برئاسة نائب الأمين العام الحاج ماهر عويد وأعضاء شورى الحركة، وذلك في مقر حركة فتح الانتفاضة في مخيم مار الياس في العاصمة بيروت اليوم الخميس الموافق 2019/3/28، حيث تدوال المجتمعون في آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات الفللسطينية في لبنان، وتم التوافق على التوجهات التالية:

أولا: إدانة وشجب واستنكار ما قامت به الإدارة الأميركية بشخص رئيسها دونالد ترامب بإهداء أرض الجولان السوري المحتل إلى الكيان الصهيوني الغاصب، والتي سبقتها الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان.
ثانيا: التأكيد على أهمية المقاومة لمواجهة ما تتعرض له قضيتنا الفلسطينية من مخاطر المشاريع التصفوية وفي مقدمها صفقة القرن ومن ضمنها محاولات التطبيع اليائسة مع الصهاينة لإنهاء قضية اللاجئين وشطب حق العودة.
ثالثا: الالتزام الكامل بوثيقة هيئة العمل الفلسطيني المشترك التي تم التوقيع عليها من قبل كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان برعاية دولة رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ نبيه بري ودعم الإخوة قيادة حزب الله والأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، لما فيه مصلحة أبناء شعبنا والمساعدة على حل قضاياه الأمنية والاجتماعية والمطلبية في ظل المعاناة المعيشية جراء نقص خدمات الأونروا، بالإضافة إلى الحفاظ على أمن واستقرار مخيماتنا والجوار اللبناني الشقيق. وعليه ضرورة المباشرة إلى عقد الاجتماعات الدورية لهيئة العمل المشترك بانتظام انطلاقا من الحرص والمسؤولية الوطنية.
رابعا: التوجه بمناسبة يوم الأرض بتحية الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا الفلسطيني داخل الوطن وخارجه ولانتفاضته المستمرة بمسيرات العودة ومقاومته الباسلة حتى التحرير والعودة.
النصر للمقاومين
الحرية للاسرى والمعتقلين
الشفاء للجرحى
المجد والخلود للشهداء الأبرار
قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان
بيروت في 2019/3/28

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top