دبور يستقبل وفداً تضامنياً من الاوروغواي

26 حزيران/يونيو 2019
(0 أصوات)

بيروت 26-6-2019

استقبل سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الاربعاء، وفداً تضامنياً من الاوروغواي ضم اكادميين ونشطاء في الدفاع عن القضية الفلسطينية بحضور وعضو المجلس الثوري لحركة فتح امنة جبريل،عضو المجلس الوطني الفلسطيني ورئيس رابطة اطباء الاسنان الفلسطينيين في لبنان حسن الناطور.
اطلع دبور الوفد على الاوضاع الحياتية والاجتماعية والانسانية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات. كما وضعهم في صورة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على ابناء شعبنا، والمحاولات الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية.
واكد دبور على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لما يحاك ضد مشروعنا الوطني، مؤكداً وقوف كافة ابناء شعبنا خلف قيادة الرئيس محمود عباس ومواقفه الثابتة على حقوقنا وثوابتنا الوطنية.
وعبر الوفد عن وقوفه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ونضاله المستمر لتحقيق اهدافه وعلى استمرارهم في الدفاع عن الحق الفلسطيني المشروع.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top