التحالف الفلسطيني في لبنان يبارك عملية المقاومة في الجليل

02 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

باركت "قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان"، العملية البطولية النوعية التي قامت بها المقاومة الإسلامية بقيادة حزب الله ضد العدو الصهيوني في مستعمرة افيفيم على أرض بلدة صلحا في شمال فلسطين المحتلة.

وقال التحالف في بيان له "إن هذه العملية الشجاعة ذات دلالات كثيرة ومعان كبيرة تنطلق من تأكيد الوعد الصادق لسيد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، وفي الوقت ذاته هي رد نوعي يرسي معادلة جديدة للاشتباك تفرض على العدو الصهيوني التراجع والتقهقر نتيجة كسر إرادته وإضافة هزيمة جديدة لغطرسته التي تتهاوى وتنحدر بكل أطراف المعسكر المعادي بقيادة الإمبريالية الأميركية وأداته النظام الرجعي العربي الرسمي في ظل صعود وانتصارات  المقاومة بمحورها الممتد من فلسطين مرورا بلبنان وسوريا والعراق واليمن وصولا إلى إيران، مما يؤكد سقوط وهم التسوية والتفاوض والتطبيع والتساوق مع مسمى صققة القرن، وهذا تأكيد على  حتمية الانتصار وإحقاق الحقوق الثابتة والمشروعة، وفي مقدمها التحرير والعودة إلى ربوع وطننا فلسطين كل فلسطين".

وأضاف: "إننا في قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان نتوجه بأسمى التحايا للمقاومين أبطال عملية اليوم، ومن خلالهم لكل المقاومين عموما وفي فلسطين ولبنان على وجه الخصوص".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top