السفير دبور يلتقي ادارة معهد الافاق للتكنولوجيا والمعلوماتية  

10 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

 

بيروت 9-9-2019
استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الاثنين، مدير عام معهد الافاق للتكنولوجيا والمعلوماتية فادي ناصر بحضور المستشار اول في السفارة ماهر مشيعل ومدير فرع صور حسين خليفة ومسؤول المكتب الطلابي لحركة فتح في صور علي الجمل وعدد من طلبة المعهد.

واطلع ناصر دبور على المسيرة التعليمية والنتائج المتقدمة التي يحققها طلبة المعهد وحصول ثلاثة طلاب فلسطينيين على المراكز الاولى على مستوى لبنان في اختصاصات العناية التمريضية، المحاسبة والمعلوماتية والبيع والعلاقات التجارية.

واكد ناصر على استمرار التعاون والتنسيق بين المعهد والسفارة في مجال التعليم والتخفيف من معاناة الطالب الفلسطيني.

من جانبه نوه دبور بالانجازات التي يحققها المعهد في مجال التعليم المهني، مؤكداً حق ابناء شعبنا في لبنان العيش بكرامة الى حين عودتنا الى وطننا فلسطين وحرص الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على دعم التعليم ورفع مستوى التحصيل العلمي بين ابناء شعبنا في لبنان.

وجدد دبور التأكيد على العلاقة الاخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني، مشدداً على تمسكنا بحقوقنا الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد درعاً تكريمية للسفير دبور الذي بدوره قدم للوفد درع سفارة دولة فلسطين.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top