السفير دبور يلتقي تجمع الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان

03 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

 

بيروت 3-10-2019

التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الخميس، تجمع الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان بحضور مسؤول ملف اعادة اعمار مخيم نهر البارد مروان عبد العال والمستشار اول في السفارة حسان ششنية.

ورحب دبور بالوفد الاعلامي، معتبراً ان الزيارة هي مناسبة للتواصل والحوار بين كافة مكونات شعبنا ومناقشة التحديات التي تواجهنا في ظل الهجمة الامريكية الاسرائيلية على مشروعنا الوطني وسبل مواجهتها كل في موقعه.

وشدد على ان ما يميز العمل الفلسطيني في لبنان هو الاجماع الوطني حول مجمل القضايا والتحديات بما يضمن الحفاظ على العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني ، وان اللقاء يهدف الى بناء ارضية تفاعل لمعالجة كافة التحديات التي يعاني منها شعبنا في لبنان وحقه بالعيش حياة لائقة وكريمة الى حين عودته الى وطنه فلسطين، وطرح الافكار والرد على التساؤلات والاستفسارات التي تهم شبابنا الفلسطيني في المخيمات.

واكد دبور على تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية ورفضه كافة المحاولات التي تستهدف النيل منها، معتبراً ان حق العودة حق مقدس يجب الحفاظ عليه وبالتالي ضرورة دعم وكالة الاونروا باعتبارها شاهد اساسي على مأساتنا وعودتنا.

بدوره اكد الوفد ان الهدف من التجمع هو ايجاد اطار اعلامي يعمل بتنسيق كامل بحيث يدعم الموقف الفلسطيني في لبنان ويسلط الضوء على الوضع الفلسطيني بشكل عام.

وجرى خلال اللقاء نقاش بناء حول مجمل القضايا التي تهم ابناء شعبنا في مخيمات لبنان حيث طرح الوفد العديد من الاسئلة والتساؤلات وتم نقاشها من كافة جوانبها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top