"الجهاد الإسلامي" تستقبل "الجبهة الشعبية" في بيروت: تأكيد على الوحدة والتنسيق

11 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في بيروت، محفوظ منور، بحضور عضوي العلاقات في بيروت يوسف حسن وعلي عثمان، وفداً من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، برئاسة مسؤول العلاقات في بيروت، فتحي أبو علي، وأعضاء لجنة العلاقات في "الجبهة الشعبية" في بيروت كمال فياض وديب العطعوط وعاهد بهار ، جاء مهنئا الحركة بمناسبة ذكرى انطلاقتها ال32.

أثنى وفد "الجبهة الشعبية" على "الدور الجهادي المميز الذي تلعبه الحركة في مواجهة العدو الصهيوني، وعلى دورها الوحدوي وسعيها لإنهاء حالة الانقسام في الساحة الفلسطينية، من خلال المبادرات التي تقدمها. ونوه الوفد بعلاقات التنسيق  بين "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" و"حركة الجهاد الإسلامي" في مختلف المجالات.

وتناول اللقاء الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان مؤكدين على ضرورة تأمين ما يلزم لدعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني، ولا سيما استمرار الفعاليات والضغوط والاتصالات من أجل وقف وإلغاء قرار وزير العمل اللبناني المجحف بحق العمال والمؤسسات الفلسطينية.

كما ناقش المجتمعون أوضاع اللجنة الأمنية في المخيمات الفلسطينية ببيروت، وما وصلت اليه اللقاءات والمشاورات في هذا الشأن.

وقد سلم وفد "الجبهة الشعبية" رسالة تهنئة إلى "حركة الجهاد" لمناسبة ذكرى انطلاقتها ال32 وجاء فيها: "ستبقى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين معلماً من معالم مسيرة الجهاد والمقاومة، ولوناً مميزاً من ألوان المشهد الوطني الفلسطيني، منذ انطلاقتها المباركة وحتى تحرير فلسطين..".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top