ابو العردات يلتقي اللجنة التحضيرية للمؤتمر الكشفي الفلسطيني الرابع في لبنان

11 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

 

التقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات يوم أمس في مكتبة في بيروت أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الكشفي الفلسطيني الرابع في لبنان، بحضور أمين سر إقليم حركة "فتح" في لبنان حسين فياض/ابو هشام، عضو لجنة الإقليم ومسؤول المكاتب الحركية أكرم بكار، عضو لجنة الإقليم مسؤول المالية عاطف عبد العال ومدير عام الشباب والرياضة في لبنان خالد عبادة.

وضم وفد اللجنة التحضيرية نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في الشتات خالد عوض، والأعضاء نادر سعيد، مصطفى حمود، فكرت عطور ومنى الهنداوي.

وجرى خلال اللقاء تناول الحديث حول أوضاع الكشافة الفلسطينية في لبنان وضرورة تفعيلها، وكذلك تم بحث آخر التحضيرات المتعلقة بالمؤتمر الكشفي الفلسطيني الرابع في لبنان، الذي سيعقد نهار الأحد القادم 13 تشرين الأول 2019 في قاعة الشهيد ياسر عرفات في سفارة دولة فلسطين في بيروت.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top