عطايا وواكيم لضرروة معالجة الأوضاع الفلسطينية في المخيمات

15 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

التقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في الحركة في بيروت محفوظ منور، النائب السابق أمين عام الجبهة العربية التقدمية الأستاذ نجاح وكيم.

وتناول اللقاء الوضع الفلسطيني العام، والمآل الذي وصلت إليه القضية الفلسطينية في ظل المخطط الأمريكي الذي حمل عنوان: "صفقة القرن"، والذي طرحه الرئيس دونالد ترامب وفريقه المتصهين، من جهة، وحالة الانقسام الداخلي في الساحة الفلسطينية، من جهة أخرى.

وتطرق المجتمعون إلى آليات مواجهة المشاريع التآمرية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ومن بينها إنهاء حالة الانقسام في الساحة الفلسطينية، وتعزيز دور حركات التحرر العربية، وشعوب أمتنا العربية، التي ما زالت تعتبر قضية فلسطين هي قضية الأمة المركزية.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة إدانة وشجب كل خطوات التطبيع المتسارعة التي تقوم بها بعض الدول العربية، باعتبار التطبيع خيانة للقضية الفلسطينية، وطعنا لجهاد الشعب الفلسطيني وسعيه لتحرير كل أرضه الفلسطينية واستعادة حقوقه كاملة دون نقصان. 

وتوقف المجتمعون أمام الأوضاع الفلسطينية في المخيمات في لبنان، وأكدوا على ضرورة إعطاء اللاجئين كامل حقوقهم المدنية والاجتماعية، بما فيها حق التملك، لما فيه من تعزيز صمودهم حتى التحرير والعدوة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top