عطايا وعلوان: لضرورة نيل اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم

15 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

التقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، الدكتور أحمد علوان رئيس حزب الوفاء اللبناني، اليوم الإثنين، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لحزب الوفاء رياض عواضة، ومسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في بيروت محفوظ منور.

وقد تداول المجتمعون في الشأن الفلسطيني العام، ولا سيما الأوضاع الخاصة باللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكدين على ضرورة نيلهم لحقوقهم ما يعزز من دورهم ونضالهم وصمودهم إلى حين تحقيق عودتهم.

كما تطرق اللقاء، إلى أوضاع غزة ومعاناة أهلها المحاصرين الذين يقدمون أنصع صور المواجهة والصمود ضد الكيان الصهيوني، ولا سيما من خلال استمرار مسيرات العودة الأسبوعية، مؤكدين على أن هذا الصمود والإصرار على كسر الحصار في غزة، وعلى رفع شعار العودة، لا بد وأن ينتهي إلى النصر الأكيد، مطالبين بضرورة تسهيل وتأمين العلاج الخاص بجرحى مسيرات العودة.

كما توقف اللقاء عند معاناة أهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل، ومعاناة الأسرى في سجون العدو، الذين يسطرون أروع ملاحم الصمود والبطولة في وجه السجان الصهيوني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top