لقاء قيادي بين حركتي فتح وحماس في سفارة دولة فلسطين  

17 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)
 
 
بيروت 17-10-2019
 
التقت قيادتا حركتي فتح وحماس في لبنان اليوم الخميس، في مقر سفارة فلسطين، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور.
 
وضم وفد فتح امين سرها وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري رفعت شناعة وامين سر اقليم لبنان حسين فياض، فيما ضم وفد حماس ممثلها في لبنان احمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي للحركة جهاد طه، مسؤول العلاقات الفلسطينية مشهور عبد الحليم، المسؤول السياسي في شمال لبنان احمد الاسدي والمسؤول السياسي في بيروت علي ابو قاسم.
 
وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الفلسطينية العامة في لبنان وتعزيز الموقف الفلسطيني الموحد في معالجة كافة القضايا التي تهم ابناء شعبنا.
 
وتم التأكيد على ضرورة العمل الموحد للتخفيف من معاناة شعبنا وتنسيق الجهود بين كافة الفصائل الفلسطينية للخروج برؤيا واضحة حول واقع الوجود الفلسطيني القسري في لبنان.
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top