حركة فتح وجماهيرمخيم مارالياس يحيون الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس أبو عمّار

10 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

أحيت حركة فتح وجماهير مخيم مارالياس الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الشهيد ياسر عرفات" أبو عمّار"، بمسيرة شموع جابت شوارع المخيم وانتهت بوقفة عند المدخل الغربي، أمام مركز المساعدات الشعبية النرويجية، الأحد 10/11/2019 الموافق 13 ربيع الأول 1441 هجري.
شارك في مسيرة الشموع أمين سر حركة فتح في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة، ممثلو الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، رئيس تيار وحدة لبنان، ممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية، قوى الأمن الوطني الفلسطيني، أمين سر وأعضاء الشعبة الغربية، كادرات وكوادر الحركة في مخيم مارالياس وأهالي المخيم.
وألقى عضو قيادة حركة فتح ومسؤول علاقاتها في بيروت صلاح الهابط كلمة حركة فتح أشاد فيها بمناقبية الرئيس الشهيد أبو عمّار، معتبراً ان لاستشهاد الرئيس ابو عمار كان له الأثر البالغ على الشعب الفلسطيني ومسيرته بشكل عام وعلى حركة ف، انه ثوب الشهادة التي طالما تمناها. لافتاً" نحتفل هذا العام بوثيقة الاستقلال بالتزامن مع استشهاد الرمز ياسر عرفات، لنؤكد من جديد اننا لا زلنا نحافظ على الأمانة وسنواصل الطريق التي سقط من اجلها الشهداء والشهيد ياسر عرفات".
اننا على ثقة بأن شعب فلسطين، صانع الثورات والانتفاضات شعب الصمود الاسطوري وأضاف الهابط: سيواصل سيرته ولن تخيفه صفقة القرن، لأن ترامب زائل اجلاً ام عاجلاً، ولكن القدس باقية شامخة عربية فلسطينية، فكل الغزاة والمستعمرين الذين مروا على هذه البلاد رحلوا وبقي العرب الفلسطينيون، أصحاب الأرض. ستبقى فلسطين ضمير الأمة العربية ورمز عزتها وكرامتها.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top