"لجنة دعم المقاومة": المقاومة الفلسطينية كسرت إرادة المحتل الصهيوني

29 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

وجهت "لجنة دعم المقاومة في فلسطين" تحيات اعتزاز الى جماهير شعبنا الفلسطيني وفصائل المقاومة في تصديها البطولي للعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، الذي استهدف الشهيد القائد بهاء أبو العطا في "حركة الجهاد الإسلامي"، وما يزيد على 30 من الأبرياء.

ولفتت اللجنة في بيان لها، إلى أن "المقاومة الفلسطينية استطاعت إثبات قدرتها على الرد وكسر إرادة المحتل الصهيوني من خلال فرض معادلة الاشتباك المستمر للمقاومة"، منددة "بالعدوان الصهيوني الغاشم على العاصمة السورية دمشق"، وطالبت "بالرد على أي عدواني صهيوني ضد أمتنا العربية".

وأكدت اللجنة "صلابة محور المقاومة وقواه الحية موقفاً ودوراً، بحيث أسقطت وأفشلت كل المحاولات لضرب الاستقرار الداخلي زعزعته عبر إثارة الفوضى في لبنان والعراق وإيران والانتصار عليها، وعدم الإنجرار لما يخططه الكيان الصهيوني".

ونددت اللجنة “بالتدخل السافر للتصريحات المشبوهة لكل من وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية مايك بومبيو وجيفري فيلتمان حول لبنان”، واعتبرت أن “هذا الأمر يستدعي موقفاً حاسماً من كل الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية للحفاظ على أمن لبنان واستقراره ومستقبله”.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top