وفد قيادي من حماس قادم من غزة يجول على المخيمات الفلسطينية في بيروت

29 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

جال وفد قيادي من حركة "حماس"، قادم من ​قطاع غزة​ على المخيمات ال​فلسطين​ية في ​بيروت​، وضم الوفد عضوا المكتب السياسي للحركة ​خليل الحية​ والمهندس روحي مشتهى، والقيادي في الحركة وسام أبو شمالة، كما رافق الوفد مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة ​أيمن شناعة​، والمسؤول السياسي في منطقة بيروت علي قاسم.
بداية الجولة كانت في مخيمي صبرا و​شاتيلا​، حيث تمّت قراءة الفاتحة على أرواح ضحايا مجزرة صبرا وشاتيلا، واستمع الوفد لوقائع المجزرة التي راح ضحيتها المئات. ومن ثم جال الوفد داخل أزقة المخيمين، واطّلع على أحوال ​اللاجئين الفلسطينيين​، وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية الصعبة فيهما.
كما جال الوفد في ​مخيم برج البراجنة​، واطّلع على ظروف العيش الصعبة داخل المخيم، والتقى الوفد بالفصائل والفعاليات والأهالي والروابط الاجتماعية داخل المخيم.
وأكد الحية أن "​المخيمات الفلسطينية​ ستبقى عنوان للتمسك ب​حق العودة​، وأنّ كافة الصفقات المشبوهة التي تحاول تصفية قضيتهم مصيرها الفشل"، مطمئنا اللاجئين على أوضاع ​المقاومة​ داخل فلسطين معلناً أنها "تعد العدة لمعركة التحرير والعودة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top