وفد "مركز باحث للدراسات الفلسطينية" يقدم التبريكات بشهداء "الجهاد الإسلامي"

03 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

استقبلت "حركة الجهاد الإسلامي" في مكتبها وفدا من "مركز باحث للدراسات الفلسطينية والإستراتيجية" ضم مدير المركز د. يوسف نصر الله وأبو عمر الأشقر، وكان في استقبال الوفد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا ومسؤول العلاقات الخارجية للحركة في إقليم الخروب أبو فؤاد أحمد.

قدم مدير باحث التبريكات باستشهاد القائد بهاء أبو العطا وشهيدي العدوان على منزل عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري في العاصمة السورية، وبقافلة الشهداء الذين ارتقوا خلال معركة "صيحة الفجر".

وقد تداول الطرفان بآخر التطورات السياسية والميدانية في فلسطين والمنطقة، وتوقفوا عند رد المقاومة البطولي على اغتيال الشهيد أبو العطا ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي في دمشق أكرم العجوري، وأثنى الوفد على الدور المميز الذي أدته حركة الجهاد خلال المواجهة الأخيرة...

وأكدا على أهمية وضرورة توحيد جهود قوى المقاومة لمواجهة أي عدوان جديد يستهدف القطاع، ومواصلة التصدي للمخططات الصهيو أمريكية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top