فتحي أبو العردات يلتقي معالي الوزير الدكتور حسن منيمنه في مكتبه في السراي الحكومي

22 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

المصدر / د. وسيم وني

التقى أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية عضو المجلس الثوري فتحي أبو العردات معالي الوزير الدكتور حسن منيمنه رئيس لجنه الحوار الفلسطيني اللبناني في مكتبه في السراي الحكومي في العاصمة  بيروت ، وتناول اللقاء الأوضاع العامة وانعكاساتها على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على كافة الصعد الإجتماعية ،الإقتصادية ،التربوية و الصحية وخاصة موضوع البطالة وإنعدام وجود فرص عمل مما أدى إلى أوضاع صعبة ومعقدة للغاية تنذر بكارثة إجتماعية  إنسانية   إذا لم  تتم معالجتها من خلال تحمل الجميع لمسؤولياتهم وخاصة  وكالة الأنروا التي من المفترض إستنادًا إلى النداء الذي وجهه مدير عام الأنروا كلاوديو  كورديني إلى المجتمع الدولي لتأمين مبلغ طورئ للاجئين الفلسطينيين ، وكذلك استكمال الجهود مع كل الجهات للتخفيف من معاناة أهلنا الفلسطينيين في لبنان .

وبدوره أعرب معالي الوزير منيمنة على ضرورة عقد إجتماع للجنة الحوار الفلسطيني اللبناني في أقرب وقت ممكن لمتابعه هذه القضايا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top