دبور يستقبل سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية فيروزنيا

12 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)
 
بيروت 12-2-2020
 
استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، اليوم الاربعاء، سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد جلال فيروزنيا  يرافقه المستشار السياسي حميد ثاني وبحضور القنصل رمزي منصور.
 
اطلع دبور السفير الايراني على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الموحد الرافض لما تسمى ب"صفقة القرن"، مشدداً على ان الصفقة تستهدف الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني وتتناقض كلياً مع قرارات الشرعية الدولية الصادرة عن مجلس الامن والجمعية العامة باجماع دولي.
كما اشاد دبور بثبات وصلابة الموقف الفلسطيني الذي يعبر عنه الرئيس محمود عباس في كافة المنتديات والمؤتمرات الاقليمية والدولية.
واكد دبور ان شعبنا مصمم على المضي بكفاحه الوطني عبر كافة الوسائل الشعبية والدولية لتحقيق اهدافه وتطلعاته في الحرية والعودة والاستقلال وحقه في تقرير المصير.
 
بدوره اکد السفیر الایرانی علی موقف الجمهوریه الاسلامیه الایرانیه الرافض لصفقه القرن والوقوف الی جانب القضیه الفلسطینیه حتی تحقیق کامل اهدافها و تشکیل دوله مستقله عاصمتها القدس.
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top