لقاء في بيروت بين حركتي "الجهاد الإسلامي" و"حماس".. "صفقة القرن" لن تمر

19 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

في إطار الاتصالات المستمرة بين القوى والفصائل والحركات الفلسطينية المقاومة، لمواجهة "صفقة القرن" الأمريكية الصهيونية، وتداعياتها على القضية الفلسطينية، عقد في العاصمة اللبنانية، بيروت، اجتماع بين حركتي: "الجهاد الإسلامي" و"حماس".

ضم وفد "الجهاد الإسلامي" الأمين العام زياد النخالة وممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، في حين ضم وفد "حماس" كلاً من رئيس مكتب العلاقات الدولية في الحركة الدكتور "موسى أبو مرزوق"، ورئيس مكتب العلاقات الوطنية الحاج "حسام بدران"، وعضو المكتب السياسي الحاج "ماهر عبيد"، وممثل الحركة في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، وممثل الحركة في إيران الدكتور "خالد القدومي".

وأكّد المجتمعون خلال اللقاء على أن "صفقة القرن" لن تمر ولن يُكتب لها النجاح، وأنّ الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة سيواجهونها بكل الوسائل، مطالبين الأمة العربية والإسلامية برفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، والعمل على إسناد وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن مقدسات الأمة في فلسطين.

كما أكد الحضور على إصرار الشعب الفلسطيني على إفشال "صفقة القرن" مهما كلف الثمن، مضيفين أن طريق المقاومة هو الطريق الأصوب من أجل إفشال كافة المؤامرات التي تحيط بقضيتنا المباركة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top