حماس تبحث مع السفير الفنزويلي في بيروت مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع الفلسطينيين في لبنان

27 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، اليوم الأربعاء، سعادة السفير الفنزويلي في لبنان السيد "خيسوس غريغوريو"، في مقر السفارة ببيروت، وضم الوفد إلى جانب "عبد الهادي"، مسؤول العلاقات الفلسطينية الأخ "مشهور عبد الحليم"، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض".

واستعرض "عبد الهادي"، آخر مستجدات القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مؤامرات، لا سيما صفقة القرن، والعدوان الأخير على قطاع غزة، حيث أكد "عبد الهادي"، على أن المقاومة منعت الاحتلال من تثبيت معادلات جديدة، وأرغمته على وقف عدوانه وإجرامه بحق شعبنا الفلسطيني.

وأشار "عبد الهادي"، إلى مخاطر صفقة القرن الأمريكية والتي تستهدف ثوابت القضية، معتبراً أن الوحدة الوطنية الفلسطينية والاتفاق على برنامج نضالي أساسه المقاومة هما الطريق الأصوب من أجل إفشال الصفقة وإنهائها.

وعن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، دعا "عبد الهادي"، وكالة الأونروا إلى تحمل مسؤولياتها ووضع خطة طوارئ عاجلة، في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، جراء الأزمة الاقتصادية اللبنانية.

بدوره السفير الفنزويلي، أدان العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، وأكد على موقف بلاده الثابت من دعم القضية الفلسطينية، داعياً إلى ضرورة تعزيز الجهود في خدمة القضية الفلسطينية، ومواجهة التحدّيات التي تواجهها لاسيّما صفقة القرن.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top