حماس تبحث مع مدير أمن الدولة في لبنان مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

12 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

 

زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، اليوم الأربعاء، المدير العام لأمن الدولة اللواء "طوني صليبا"، في مقر المديرية ببيروت، بحضور نائب المسؤول السياسي "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات اللبنانية "أيمن شناعة"، ومسؤول العلاقات الإعلامية والسياسية "عبد المجيد العوض".

واستعرض ممثل الحركة تطورات القضية الفلسطينية، لاسيما تداعيات صفقة القرن على فلسطين والمنطقة، لافتاً إلى أن الالتفاف حول مشروع المقاومة ومواجهة الاحتلال كفيلً بإفشال الصفقة وكافة المشاريع المشبوهة.

وأشار "عبد الهادي" إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهلنا في المخيمات، نتيجة حرمانهم من حقوقهم المدنية والإنسانية، وتقليصات الأونروا، والوضع الاقتصادي الحالي الصعب،  مطالباً وكالة الأونروا بالقيام بدورها المنوط بها في التخفيف من المعاناة.

وأكد "عبد الهادي" حرص الحركة على الأمن والاستقرار في المخيمات وجوارها، متمنياً للبنان أن يتغلب على التحديات الحالية، وهو أكثر قوةً وأمناً واستقرارا.

بدوره، أثنى سيادة اللواء بالموقف الفلسطيني الموحد والحيادي تجاه التحركات في لبنان، مشيداً بالوضع الأمني المستقر في كافة المخيمات الفلسطينية، ووأبدى حرصه على العلاقة مع الحركة واستمرار الواصل والتنسيق في كافة القضايا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top