قيادة حركة فتح والتعبئة والتنظيم في لبنان يكرّمون أمين سر حركة فتح في بيروت

27 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)


25-6-2020
كرّم أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة، وأمين سر إقليم حركة فتح في لبنان حسين فيّاض( أبو هشام)، ومسؤول التعبئة والتنظيم في لبنان الدكتور سرحان يوسف، أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في بيروت العميد سمير أبو عفش، حيث قدّموا له درعاً تكريمياً وفاءاً وتقديراً لجهوده في قيادة حركة فتح في بيروت، والتي شهدت مسيرته النضالية إنجازات كبيرة ومتعددة على صعيد العمل التنظيمي والأمني، تميزت بالحرص على الحركة وتنظيمها وتماسك الحركة وتفويت الفرص على المتآمرين على الحركة ومشروعها الوطني.
التكريم جاء على هامش أعمال ورشة العمل التنظيمية التي نظمها مكتب التعبئة والتنظيم في لبنان، في مقره الكائن في مخيم مارالياس، الخميس 25/6/2020، والذي حضره أيضاً مسؤولو وأعضاء التعبئة والتنظيم في المناطق التنظيمية.
من جهته شكر العميد أبو عفش المكرِمين على هذه اللفتة الكريمة، معاهداً المضي قُدُماً على البذل والعطاء في سبيل إعلاء مكانة الحركة، لافتاً " عندما انتسبنا لهذه الحركة العظيمة كان أمامنا خياران: النصر أو الشهادة، وأن عطاءنا للحركة غير محدود، وهو مستمر طالما أن هناك نبض فينا".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top