حزب الله و "الديمقراطية" يدعوان لاقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية للفلسطينيين

08 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

التقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" حسن حب الله أمس، وفدا من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم: علي فيصل، محمد خليل وعلي محمود، بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطاالله حمود. وتم  خلال اللقاء عرض أوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان والأوضاع الفلسطينية العامة.

وأكد الوفد على "ضرورة معالجة الأوضاع الاقتصادية بإقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية ما يوفر مقومات الصمود الاجتماعي للشعب الفلسطيني"، معتبرا أن "المدخل لتحصين الحالة الفلسطينية والمخيمات في لبنان يجب ان يكون من البوابة الاقتصادية والاجتماعية وبما يعزز موقف جميع الفلسطينيين المتمسكين بحقهم في العودة وفق القرار 194 وبهويتهم ووطنيتهم".

مشيرا الى ان "الازمة والاحتياجات المتزايدة للاجئين هي اكبر من ان تتمكن هيئة فلسطينية لوحدها من معالجتها".
 

ودعا "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين-الأونروا" إلى اعتماد خطة طوارئ اقتصادية عاجلة للتخفيف عن العائلات الفلسطينية التي اصبحت جميعها تعيش حالة افقار متزايدة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top