"الجهاد" تبحث مع السفير الروسي تطورات القضية الفلسطينية

16 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)

التقى ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، بحضور أمين سر العلاقات هيثم أبو الغزلان، السفير المفوض لروسيا الاتحادية ألكسندر روداكوف، في مقر السفارة الروسية في بيروت، وجرى التباحث حول القضية الفلسطينية وتطوراتها.

بداية بارك عطايا للسفير روداكوف توليه منصبه الجديد في بيروت كسفير مفوض فوق العادة لروسيا الاتحادية، ومن ثم أكد على ثوابت حركة الجهاد الإسلامي ورؤيتها تجاه العدو الصهيوني.

وقدّم ممثل الحركة شرحًا لما يعانيه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان من أزمات اقتصادية واجتماعية، يُضاف إليها التقليصات المُتزايدة في خدمات وكالة الأونروا.

وجرى النقاش مع سعادة السفير روداكوف حول مباحثات المصالحة وضرورة إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية، بما يعزز من قوة الفلسطينيين في مواجهة العدو الصهيوني، ومخططات التصفية الصهيو أمريكية.

من ناحيته، شكر روداكوف وفد الحركة على زيارته، وأشاد بمواقفها الواضحة، وأكد وقوف بلاده إلى جانب الفلسطينيين. وأشار إلى أن وباء كورونا قد أخّر الجهود الروسية في استكمال جلسات المصالحة في موسكو التي أَمِلَ أن يتم استئنافها لاحقا.

وفي ختام الزيارة قدم ممثل الجهاد درعًا تكريميًا للسفير الروسي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top