رسالة من مدير شؤون الأونروا في لبنان الى مجتمع لاجئي فلسطين

19 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)
19 تشرين الثاني/نوفمبر 2020
بيروت،
 
الأخوات والأخوة الأعزاء أبناء مجتمع لاجئي فلسطين في لبنان،
 
أكتب إليكم لإطلاعكم على آخر المستجدات المتعلقة بخدمات الأونروا للاجئي فلسطين في خضم هذه الأزمة المالية غير المسبوقة التي تمر بها الوكالة.
 
إنني أعلم جيدًا الصعوبات الشديدة التي يواجهها لاجئو فلسطين وهم بالفعل من الفئات الأكثر ضعفا وحاجة، وأؤكد لكم أن الأونروا تبذل قصارى جهدها للحؤول دون انقطاع أي من خدماتها. نحن نبذل جهوداً هائلة لجمع الأموال لسد الفجوة في ميزانيتنا ونأمل أن تثمر جهودنا نتائج سريعة لمساعدتنا في التغلب على هذه الأزمة.
في غضون ذلك، اتخذنا إجراءات استثنائية سمحت لنا بصرف المساعدات للاجئين الفلسطينيين من سوريا وللمستفيدين من شبكة الأمان الاجتماعي في تشرين الثاني/نوفمبر على الرغم من بعض التأخير.
يوم غد (20 تشرين الثاني) هو تاريخ دفع المساعدة الشهرية للاجئين الفلسطينيين من سوريا ويوم الخميس الواقع فيه 26 تشرين الثاني سيحصل المستفيدون من برنامج شبكة الأمان الاجتماعي على المساعدة الفصلية.
من جهة أخرى، نحن نقوم بالتحقق أيضًا من العدد النهائي للطلاب المسجلين لدينا للعام الدراسي 2020-2021. لقد حددنا حاجتنا لتعيين معلمين إضافيين على أساس يومي وفقًا لمعايير الوكالة، وستقوم الأونروا بإجراء هذه التعيينات اعتبارًا من الأسبوع المقبل.
لا تزال كل جهودنا منصبة الآن على ضمان الحفاظ على المستوى الحالي من الدعم للاجئي فلسطين وأن نتمكن من دفع رواتب موظفينا بالكامل في أقرب وقت ممكن.
إنني أكرر التزام الأونروا بالاستمرار في البحث عن كل الطرق لتقديم الدعم لمجتمع لاجئي فلسطين في لبنان. كما أود أن أشكر زملائنا وخاصة العاملين في الخطوط الأمامية على جهودهم الجبَارة في سبيل ضمان الحفاظ على الخدمات الأساسية على الرغم من كل التحديات والمخاطر المتعلقة بجائحة كوفيد-19. كما أتوجه بالشكر الجزيل إلى المستفيدين لتفهمهم وصبرهم في هذه الأوقات الصعبة للغاية.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top