بيان صادر عن القيادة السياسية الموحدة للفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان

24 آب/أغسطس 2015
(0 أصوات)



عقدت القيادة السياسية الموحدة إجتماعاً طارئاً بحضور السفير الفلسطيني في لبنان الأخ أشرف دبور في مقر سفارة فلسطين بيروت وناقشت الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة وأصدرت البيان التالي:

أولاً: تدين محاولة الإغتيال التي تعرض لها العميد أبو أشرف العرموشي أمس في مخيم عين الحلوة، وترفض كل عمليات الإغتيال وتؤكد على معاقبة كل من يعمل على ضرب الأمن والإسقرار في المخيم.

ثانياً: التأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه اللجنة الأمنية العليا الساعة الثانية عشر والنصف ظهر اليوم والتأكيد على سحب المسلحين من الشوارع.

ثالثاً: التأكيد على نشر القوة الأمنية المشتركة للمحافظة على أمن المخيم وإسقراره ومتابعة تطبيق وقف إطلاق النار ومحاسبة المخلين بأمن المخيم.

رابعاً: نحيي أهلنا الصابرين في مخيم عين الحلوة ونقدر صمودهم وثباتهم في مواجهة مشاريع الفتنة بكل أشكالها وعبر كل المراحل ونحذر من الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة الأمن والإستقرار في المخيم والجوار ونؤكد على ترسيخ الأمن والإستقرار وعودة الأمور إلى طبيعتها.

خامساً: نؤكد حرصنا على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات الفلسطينية ونجدد تمسكنا بالمبادرة الفلسطينية الموحدة لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان ولتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية.

سادساً: نقدر جهود جميع الجهات والقوى والشخصيات اللبنانية كافة الرسمية والشعبية وإهتمامهم وحرصهم على مخيماتنا عنوان اللجوء والعودة.

القيادة السياسية الموحدة للفصائل والقوى الإسلامية والوطنية الفلسطينية في لبنان
 بيروت في 23/08/2015

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top