وفد هلا صور و الوادي ونادي الجليل الفلسطيني يسلم عبد الهادي محفوظ درعا تقديرية لمشاركته في مؤتمر فلسطين في صور

27 آب/أغسطس 2015
(0 أصوات)

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي و المسموع في لبنان عبد الهادي محفوظ، في مكتبه في بيروت ، وفدا فلسطينيا - لبنانيا، ضم: ألاستاذ عماد الدين سعيد (جمعية هلا صور)، الاستاذ محمد السيد (مجموعة الوادي الاعلامية)، الحاج محمد رشيد ابو رشيد رئيس نادي اخاء الجليل الفلسطيني في مخيم برج الشمالي ، حيث قدموا له درعا تقديرية لمشاركته في مؤتمر فلسطين الذي عقد مؤخرا في مدينة صور. بدعوة من الجمعيات الثلاث 


واعتبر سعيد انه "بالرغم ما جرى ويجري ستبقى فلسطين هي البوصلة وهي الطريق الوحيد التي من خلالها نواجه العدو الصهيوني"، داعيا الى "انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية كضمانة لحماية الشعب الفلسطيني".

كما شدد محمد السيد على ضرورة العمل من اجل ان تبقى القضية الفلسطينية هي قضية كل العرب

ورأى محفوظ ان "هذا الدرع بمثابة وسام، فالقضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية والمحورية وتبقى البوصلة التي تعتبر الجواب على حالة الانقسام السياسي والطوائفي وهي حالة لا تخدم الا اسرائيل، حتى ان حال هذا الانقسام والتطبيق هي اقرب ما تكون الى حالة اسرائيلية"، معتبرا ان "التلاحم بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والتركيز على اعتبار وحدة الهوية العربية في مواجهة اسرائيل، هي الجواب الحقيقي على انتشار ظاهرة الانقسام والتنظيمات التكفيرية". 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top