تحالف القوى الفلسطينية يستقبل تجمع العلماء المسلمين في بيروت

10 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

تحالف القوى الفلسطينية يستقبل تجمع العلماء المسلمين في بيروت
تأكيدٌ على توحيد الجهود لدعم الانتفاضة واستمرارها

 

استقبلت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان وفداً من تجمع العلماء المسلمين برئاسة الشيخ حسان عبد الله رئيس الهيئة الإدارية للتجمع، في مكتب حركة حماس في بيروت.

وبحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، خصوصاً ما يجري في فلسطين المحتلة من انتفاضة شعبية عارمة، يشارك فيها كل فئات الشعب الفلسطيني وخصوصاً الشباب، رداً على العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، مؤكدين على وجوب نصرة المسجد الأقصى المبارك، والعمل على دعم انتفاضة القدس بكل الوسائل الإعلامية والسياسية والمادية.

وأدلى سماحة الشيخ حسان عبدالله باسم التجمع تصريحاً أشاد فيه بانتفاضة الشعب الفلسطيني المجاهد، موجهاً التحية لشباب الانتفاضة الأبطال الذين يدافعون عن مقدسات الأمة في فلسطين.

وأعلن وقوف التجمع إلى جانب الشعب الفلسطيني وانتفاضته المباركة، مطالباً الأمة العربية والإسلامية إلى وقف خلافاتها الداخلية ومعالجتها بالحوار وتوحيد جهودها والتفرغ لدعم الانتفاضة الفلسطينية.

بدوره رحب أمين سر تحالف القوى الفلسطينية وممثل حركة حماس في لبنان الأخ علي بركة بوفد تجمع العلماء المسلمين مشيداً بالجهود التي يبذلها العلماء لدعم القضية الفلسطينية، مؤكداً أن انتفاضة القدس لم تكن عملاً عفوياً، إنما جاءت رداً طبيعياً على الاحتلال الصهيوني وعدوانه المتواصل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأشاد بركة بانجازات الانتفاضة المباركة في فلسطين خلال الأربعين يوماً الماضية، حيث حققت انجازات ملموسة أهمها أنها وحدت الشعب الفلسطيني في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني، وكشفت الوجه القبيح والعنصري لهذا الكيان الغاصب، ووجهت ضربة قوية إلى الاقتصاد الصهيوني وإلى نظرية أمن المجتمع الصهيوني، كما أنها عرقلت تنفيذ مخطط حكومة نتنياهو بتقسيم المسجد الأقصى زمانياً ومكانياً، وأعادت فلسطين إلى حضن الأمة وأعادت الأمة إلى فلسطين.

 

 

وأشار بركة إلى أن انتفاضة القدس هي فرصة تاريخية ومنحة ربانية لشعبنا وأمتنا من أجل توحيد الجهود العربية والإسلامية ورص الصفوف في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب الذي يعمل على نشر الفتنة والانقسام في صفوف الأمة، مؤكداً على أن الانتفاضة مستمرة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

12227210_904205189635021_4269395231559748273_n.JPG

12239912_904202159635324_8242237805928119375_n.JPG

تحالف القوى الفلسطينية في لبنان
بيروت في 10/11/2015

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top