محفوظ استقبل ممثل حماس

12 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

 

استقبل رئيس "المجلس الوطني للاعلام" عبد الهادي محفوظ، في مكتبه في وزارة الاعلام، ممثل حركة "حماس" في لبنان علي بركة وعرض معه للتطورات على صعيد القضية الفلسطينية ولا سيما الانتفاضة الشعبية.

وقال بركة بعد اللقاء: "كانت مناسبة استعرضنا فيها آخر المستجدات والتطورات على صعيد القضية الفلسطينية وخصوصا الانتفاضة الشعبية المباركة في فلسطين، انتفاضة القدس، التي هي الرد الطبيعي على الاحتلال الصهيوني وعلى جرائمه وعدوانه المتواصل على الشعب الفلسطيني وعلى ارضنا ومقدساتنا".

اضاف: "أكدنا اهمية دور الاعلام العربي في دعم الانتفاضة الفسطينية ولمسنا تجاوبا كبيرا من رئيس "المجلس الوطني للاعلام" لدعم الانتفاضة اعلاميا وخصوصا الاعلام اللبناني، ووعد باعطاء توجيهاته الى الاعلام اللبناني كي يعطي اهتماما اكبر بالقضية الفلسطينية وانتفاضة الشعب الفلسطيني، لان المعركة اليوم في اساسها اذا لم تغط اعلاميا فسيكون هناك طمس لقضية الشعب الفلسطيني".

وتابع: "اكدنا ان الشعب الفلسطيني اليوم يدافع عن مقدسات الامة العربية وعن شرف هذه الامة ويتصدى لعدو الامة الاوحد الكيان الصهيوني الذي يعتبر رأس الافعى في هذه المنطقة والذي يعمل على نشر الفتنة والانقسام في امتنا العربية. لذلك عندما يتصدى الشعب الفلسطيني لهذا العدو فهو يدافع عن وحدة الامة العربية والاسلامية ونحن من هنا نطالب كل وسائل الاعلام العربية والقوى الحية في أمتنا بأن تحتضن الانتفاضة وتدعمها اعلاميا وسياسيا وماديا وان توحد جهودها وتوقف كل خلافاتها الداخلية وكل حروبها الداخلية لصالح معركة واحدة معركة الامة مع هذا العدو الغاصب".

وأعلن انه سيعقد مؤتمر عربي عام في بيروت يوم الجمعة في 20 الحالي تشارك فيه الاحزاب العربية والمؤتمر القومي العربي والمؤتمر القومي الاسلامي ونخب من الوطن العربي من كل الدول والاحزاب العربية بعنوان "دعم الانتفاضة". هذا المؤتمر هو رسالة قوة من النخب العربية الى الشعب الفلسطيني، بأنه ليس وحيدا في هذه المعركة وان قضيته هي قضية الامة العربية وان الاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية هو اعتداء على كل العرب والمسلمين، ولذلك ستجتمع الاحزاب العربية في ال 20 الحالي لترسل رسالة من لبنان وتؤكد للعدو الصهيوني ان الاقصى ليس وحيدا وهذه الامة لن تسمح باستفراد الشعب الفلسطيني".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top