حماس: المقاومة جاهزة لتلقين الإحتلال درساً قاسياً رداً على جريمته

12 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)

اعتبر المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم الجليل الحاج عزات منصور أن العدوان الذي نفذه الإحتلال في خانيونس أمس هو خطير وسافر وكان يهدف لتوجيه ضربة قاسية للمقاومة، إلا أن المقاومة تمكنت من إفشال مخطط الإحتلال. وأضاف أن المجاهدين سطروا ملحمة بطولية في مواجهة القوة الصهيونية التي اقتحمت خانيونس شرق غزة، وأجبروا الإحتلال على الفرار وهو يجر ذيول الهزيمة والخيبة.
منصور أكد أن المقاومة قادرة على حماية شعبنا والدفاع عنه، وهي جاهزة للرد على العدوان وتلقين العدو درساً قاسياً.
كلام منصور جاء خلال لقاء الوفاء لدماء الشهداء الذي نظمته حركة حماس في مخيم الجليل مساء يوم الإثنين 12 تشرين ثان 2018م وحضره ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية والجماعة الإسلامية وثلة من العلماء وحشد من فعاليات وأهالي المخيم.
هذا وألقى عضو قيادة مجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ صبحي صباح كلمة خلال اللقاء الذي اعتبر أن المقاومة في غزة ترد الكرامة المسلوبة لهذه الأمة، وأكد وقوف اللاجئين مع المقاومة وثباتها وجهادها، وستبقى بوصلتنا متجهة الى القدس وفلسطين. واستنكر حملات التطبيع التي تشهدها بعض الدول العربية والذي أسقط القناع عنها.
كلمة فصائل المقاومة الفلسطينية ألقاها مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في البقاع السيد وليد عيسى قال خلالها أن غزة تكتب تاريخ الأمة بدماء الشهداء وبأحرف من نار ونور ، وتدافع اليوم عن شرف الأمة العربية والإسلامية، التي ينبطح حكامها أمام التطبيع مع الإحتلال وأضاف: "نحن أمام عدو غادر يلبس زي النساء، وأراد من خلال جريمته أن يزرع بذور الفتنة بين شعبنا من خلال صراعات داخلية إلا أن رجال المقاومة كانوا له بالمرصاد فأفشلوا مخططه.
من جهته ألقى الشيخ قاسم قبرصلي قصيدة من وحي الشهادة والصمود.
ويأتي اللقاء الذي نظمته حماس في مكتبها في مخيم الجليل في بعلبك شرق لبنان، وفاءاً لدماء الشهداء، وتأكيداً على خيار الجهاد والمقاومة في مقارعة الإحتلال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top