إتحاد المرأة يُحيي ذكرى الشهيد ابوعماربوضع اكليل ورد على نصب الشهداء بمخيم الجليل

11 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

بمناسبة الذكرى الـ (15) لإستشهاد الرئيس الرمزياسرعرفات ـ ابوعمار، قام وفـد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع ، بمشاركة مكتب المرأة الحركي، وبحضورامينة السر الأخت "دارين شعبان" ، صباح اليوم 11/11/2019 ، بزيارمقبرة الشهداء في مخيم الجليل ، وتـم وضع اكليل ورد عل ضريح النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية وقرأت الفاتحة على روح الشهيد ابوعماروكافة شهداء الثورة الفلسطينية.
تحدث بالمناسبة الأخ "اسامة عطواني" ، وجاء في كلمته
"بسم الله الرحمن الرحيم "
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون " صدق الله العظيم.
وتابع "ليس من السهل ان نتحدث عن ياسرعرفات ، حيث تعجزالكلمات عن وصف الرئيس الشهيد ياسرعرفات ـ ابو عمار رجل الـ (12) مليون قلب ، رجل الأرواح السبعة ، رجل الوجه الواحد ، رجل الهدف الواحد ، رجل البوصلة الواحدة ، فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس . ابوعماروجه التاريخ الفلسطيني ، ورمزنضاله ، كيف لنا ان ننسى ياسرعرفات ، المحفور في قلب ووجدان من عايشوا مسيرة الثورة ، مسيرة ياسرعرفات ، ابوعمار، الذي احبه وعشقه من ولدوا بعد رحيله ، بل وايضاَ انه في قلب من لم يولدوا بعد ، كان رجلا بحجم وطن ، فإسم ابوعماريعني فلسطين وفلسطين تعني ابوعمار . رحم الله الشهيد القائد والرمزياسرعرفات ، وعهدا وقسما ان نبقى على خطاه وعهده".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top