فرقة الكرامة تحيي حفل فني بمناسبة الذكرى ال١٥ لاستشهاد الرمز ياسر عرفات في البقاع مخيم الجليل

23 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

 ٢٢-١١-٢٠١٩

أقام مكتب الفنانين الحركي في البقاع حفل فني أحيته "فرقة الكرامة" زاخر بالأغنية والأنشودة الوطنية الفلسطينية مع حنين وشوق للختيار وكل إخوانه الشهداء.

تقدم الحضور عضو قيادة إقليم لبنان م.محمود سعيد وبحضور أمين سر قيادة حركة فتح وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج،بالإضافة لحضور رئيس إتحاد الفنانين محمد الشولي والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية،واعضاء قيادة منطقة البقاع وشعبة الجليل ومسؤول الأمن الوطني في البقاع، والأخوات مكتب المرأة الحركي في البقاع،وفعاليات المخيم وحشد غفير.

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني:
ألقى كلمة قيادة حركة "فتح" منطقة البقاع عضو قيادة المنطقة الاستاذ حسن خشان جاء فيها:
الشهيد الرمز ابو عمار الذي وضع فلسطين على خارطة العالم وإعادة للقضية الفلسطينية اعتبارها وجعل منظمة التحرير الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني وحافظ على القرار الفلسطيني المستقل وجعل الكوفية رمزا لفلسطين وكذلك الرئيس ابو مازن الذي حافظ على أمانة أخيه الشهيد الرمز ياسر عرفات في الحفاظ على الثوابت الوطنية الفلسطينية في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
تابع: الرئيس ترامب الذي تحدى القانون الدولي والشرعية الدولية باعتباره ان الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة عمل لا يتنافى والقانون الدولي كذلك تم التطرق عما يحدث في الساحة اللبنانية وموقف الحركة المتمثل بالحياد الإيجابي وهنأ الشعب اللبناني بعيد الاستقلال.

ومن ثم بدأت فرقة الكرامة بتقديم أغانيها المميزة والتي الهبت حماس ومشاعر الجمهور......

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top