قيادة "فتح" ومكتب المعلّمين الحركي في البقاع يُهنِّئ المياومين لتثبيتهم في وكالة "الأونروا"

27 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)

زارَ وفدٌ من قيادة حركة "فتح" ومكتب المعلِّمين الحركي في البقاع المعلِّمين المياومين الذين تمّ تثبيتهم في وكالة "الأونروا"، اليوم الخميس ٢٥-٦-٢٠٢٠، لتهنئتهم.

 

وتقدّم الوفد أمين سر حركة "فتح" في منطقة البقاع م.فراس الحاج يرافقه عضوا قيادة المنطقة عامر يونس وحسن خشان، إلى جانب أمين سر مكتب المعلِّمين الحركي في البقاع الأستاذ أحمد حمدان وأعضاء مكتب المعلِّمين الحركي في البقاع الأستاذ عصام زيدان والأستاذ محمد أحمد.

 

وقد استعرض م.فراس الحاج خلال الزيارة النتائج التي توصّل إليها مؤتمر العاملين والإنجازات التي حصدها بعد المفاوضات الشاقة والطويلة مع إدارة "الأونروا" في تثبيت المياومين، والتذكير بالعهد الذي قطعته لائحة العودة والكرامة في الوقوف صفًّا واحدًا مع الموظفين والحفاظ على كرامتهم والدفاع عن حقوقهم حتى نيلها كاملة. 

 

كما تطرَّق المجتمعون إلى أوضاع المعلِّمين عامةً وما جرى الاتفاق عليه مع إدارة "الأونروا" فيما يخص العقود والمياومين.

 

وقد أبدى المعلِّمون استحسانَهم وسعادتهم بالزيارة، وشكروا وقوف حركة "فتح" ممثَّلةً بلائحة العودة والكرامة إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة كما دأبت أن تفعل منذ تأسيسها.

 

وفي ختام الزيارة قدَّم الوفدُ هديةً رمزيةً للمعلمين آملين لهم التوفيق في عملهم خلال المراحل المقبلة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top