توضيح من معلمات روضه انعاش المخيم الفلسطيني اللواتي تم فصلهن بغير وجه حق

14 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدات والسادة الكرام
لقد قرأنا بيانكم الموقر والموقع باسم "الجمعيات الاهليه العامله في الوسط الفلسطيني".

اننا اذ نؤيد ما ورد في بيانكم عن دور مؤسسات المجتمع المدني العامله في الوسط الفلسطيني ونحن نشهد لكل المؤسسات بخدمتها ابناء شعبنا، ونخص بذلك روضة انعاش،المخيم في بعلبك و التي لها ما يقارب ال50 عام، وكانت احد اهم الوجوه الحضاريه والنضاليه والتربويه لشعبنا.

السيدات والسادة
نحن المعلمات ومعكم انتم نرفض اي شكل من اشكال التعرض لاي شخص او مؤسسه بسلوك سلبي، وما حصل مع روضة الانعاش من اقاربنا مرفوض لكن بالمقابل لا نتحمل نحن تبعات هذا السلوك.

السيدات والسادة
كنا نود قبل ان يصدر البيان ان تستمعوا للظلم الذي وقع علينا وان تكونوا انتم الحكم بيننا وبين ادارة الانعاش، فلا يجوز ان تدان الضحيه ويصفق للجلاد.

كنا نتمنى عليكم قبل ان يصدر بيانكم ان تطلعوا على مظلمتنا حتى لا يؤخذ تفسير البيان امام الرأي العام اننا فقط معتدين دون سبب.

لكن ما ورد في مقدمة بيانكم عن الهجمه الاميركيه الصهيونيه وشطب القضيه الفلسطينيه وحق العودة وصفقة القرن وصولا الى جائحة الكورونا هل نحن برأيكم السبب في ذلك ؟؟!!، اننا نأسف لهذه المقدمه والتي لا يخاطب بها الا العدو فقط.

السيدات والسادة
نقول لكم ما هكذا تورد الابل فالمنطق والعقل يفترض قبل الادانه ان تستمعوا لكل الاطراف لا ان نبني الموقف على سرد او رواية طرف واحد.

ونسند هذا لقول الامام علي كرم الله وجهه إذ قال اذا جاء المشتكي وقد فقئت عينه ،فلا تحكم فورا لعل المشتكى عليه قد فقئت عيناه.

السادة الكرام
ونحن لا نريد ندخل في سجال او معركة بيانات وبيانات مضاده نجدد طلبنا اليكم ان تستمعوا لكلا الطرفين ونحن على يقين بنزاهتكم وحكمتكم .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
معلمات روضة الانعاش الفلسطيني في مخيم الجليل بعلبك

في 13/10/2020 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top