وقفة تضامنية مع الاسرى لحركة الجهاد الاسلامي في مخيم الرشيدية

28 نيسان/أبريل 2017
(0 أصوات)

نظمت حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الرشيدية مساء هذا اليوم وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية
وقال القيادي في الحركة الحاج ابو سامر موسى نقف اليوم لنتضامن مع اسرانا البواسل الذين  اعلنوا اضرابهم المفتوح عن الطعام ليس فقط التضامن بالكلمات والخطابات وان كانت مهمة ووسيلة من وسائل ابراز هذه الخطوات للرأي العام وانما ايضا اعلن من هنا من مخيم الرشيدية إعلان مجموعة من الاخوة الاضراب عن الطعام لمدة اربعة وعشرون ساعة ليكون القول مقرونا بالفعل ، واضاف موسى ان هذه الوقفة هي للتعبير عن مؤازرتنا لاسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية .كما دعا موسى كافة الفصائل والقوى المقاومة للاقدام على اسر جنود صهاينة للضغط على حكومة العدو الصهيوني .
واكد رئيس جمعية نسائم فلسطين الخيرية فضيلة الشيخ د" السعودي ان هؤلاء الاسرى ما هم الا عنوان التحرير والمقاومة في وجه الجلاد الصهيوني ، واضاف ان هؤلاء الاسرى بعزيمتهم واصرارهم حولو السجون الى جبهات قتال  وجامعات تعليم واستخدموها سلاحا حادا  وحققوا نصرهم على جلادهم ، واضاف السعودي بقوله:  من الواجب علينا ان نجتمع جميعا ونوحد  اللوصلة من اجل تبييض السجون وتحرير اسرانا واسيراتنا .
كما تخلل النشاط  تقديم الماء والملح على المشاركين تاسيا بالاسرى البواسل.

IMG-20170427-WA0004.jpg

IMG-20170427-WA0005.jpg

IMG-20170427-WA0006.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top