اللجنتين الشعبية والاهلية في مخيم الرشيدية تناقش أوضاع ومستقبل مركز سنابل للمسنين مع رئيس منطقة صور في الاونروا الاستاذ فوزي كساب.

06 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

التقى اليوم الجمعة الموافق 5/7/2019 ممثلي اللجنتين الشعبية والاهلية في مخيم الرشيدية رئيس منطقة صور في الاونروا المهندس فوزي كساب بحضور مدير خدمات مخيم الرشيدية الاستاذ محمود شراري.
ناقش الطرفان آلية عمل مركز سنابل للمسنين والخدمات التي يقدمها للمسنين من حيث النوعية وجودة الخدمة ومدى إتساعها لتشمل تقديم كمية كافية من الحفاظات شهريا لكل مسن هو بحاجة اليها فضلا عن تقديم وجبات طعام يومية والتي اصبحت تغطي المسنين المقعدين في المنازل بالإضافة الى خدمة تنظيف بعض المنازل والزيارات الدورية للممرض على جميع المسنين ضمن برنامج محدد يهدف الى الإطمئنان الدائم على صحة المسنين خصوصا اولئك الذين يعانون من بعض الامراض المزمنة من ضغط وسكري وغير ذلك .
وقد قدم وفد اللجنتين الشعبية والاهلية لإدارة الأونروا رؤيته حول استمرارية عمل المركز في تقديم الخدمات للمسنين مقدما في نفس الوقت ثلاث مقترحات وبدأئل لإدارة وتحسين خدمة المركز على ان يتلقى الوفد لاحقا ردود الاونروا ورؤيتها بهذا الخصوص.



 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top