حماس في الرشيدية تقيم لقاء معايدة بمناسبة عيد الأضحى

16 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)


بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم الرشيدية لقاء معايدة تحت عنوان "نلقى الأحبة"، وذلك اليوم الخميس ١٥/٠٨/٢٠١٩ في مجمع الغفران-قاعة عبد الله بن عمر رضي الله عنهما.

أُفتتح اللقاء بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأخ ابراهيم فندي.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤولها السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي هنأ الحضور بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده وقد تحررت فلسطين من دنس الاحتلال. وتطرق العوض في كلمته للحديث حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية، لا سيما مخاطر صفقة القرن على القضية الفلسطينية.
وعن الوضع الفلسطيني في لبنان، شدد العوض رفض اللاجئين لإجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين، مؤكداً أن هذه الإجراءات تنتقص من الصفة السياسية الخاصة باللاجئين الفلسطينيين في لبنان، معتبراً أن هذه الإجراءات تتساوق مع مضامين صفقة القرن الأمريكية التي تهدف إلى تصفية قضية اللاجئين.
وطالب العوض الدولة اللبنانية ووزارة العمل بضرورة التراجع عن هذه الإجراءات، والعمل على تجميدها، والمسارعة إلى مقاربة الملف الفلسطيني في لبنان من كافة جوانبه، لأن التعامل من الجانب الأمني فقط يسيئ إلى العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية، مشدداً تمسك اللاجئين بحق العودة ورفضهم كافة مشاريع التوطين والتهجير مهما بلغت التضحيات.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top