حركة "فتح" -منطقة صور تستقبل وفدًا من حركة "أمل"

23 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

استقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" العميد توفيق عبدالله، وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور،  أمين سر إقليم جبل عامل لحركة "أمل" الحاج علي اسماعيل على رأس وفد من قيادة الإقليم، وذلك في مقر قيادة الحركة في مخيم الرشيدية.
بداية رحب العميد عبدالله بقيادة حركة "أمل" في مخيم الرشيدية مخيم أشبال ال.آر.بي.جي، أشبال الياسر أبو عمار الذي تصدى مع إخوانه في أفواج المقاومة اللبنانية "أمل" أحفاد الإمام المغيب السيد موسى الصدر، لجيش الإحتلال الصهيوني وعملائه وكبدوهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.
وثمن هذه الزيارة الأخوية التى تعبر عن الأصالة الوطنية لحركة "أمل" التى يمثلها أحفاد الإمام المغيب السيد موسى الصدر وأبناء دولة الرئيس نبيه بري.
من جهته، أكد الحاج علي اسماعيل على عمق العلاقات التاريخية بين حركة المحرومين في أرضهمحركة "أمل"، وحركة المحرومين من أرضهم حركة "فتح"، ومدى التلاحم بين الحركتين، مستذكرًا أن المقاومين في حركة "أمل" تم تدريبهم في معسكرات حركة "فتح".
ونوه إلى العلاقة الأخوية التى كانت تربط سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر مع الشهيد الرمز ياسر عرفات.
وقال: "جئنا شاكرين لحركة "فتح" وقيادتها على المشاركة الجماهيرية الكبيرة في ذكرى الإمام السيد موسى الصدر في مدينة النبطية، مؤكدًا أن هذه المشاركة لاقت إهتمام كبير من قيادة الحركة بشخص رئيس مجلس النواب اللبناني رئيس حركة "أمل" دولة الرئيس نبيه بري.
وشكر الوفد حركة "فتح" وقيادتها وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس الذي تربطه علاقة أخوية مع الرئيس نبيه بري على هذه المشاركة اللافتة التى تعبر عن عمق العلاقات الأخوية بين أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني وأبناء الحركتين.
وفي نهاية الزيارة أكد العميد توفيق عبدالله على إستمرار العلاقات الأخوية المتينة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني والتصدي لكافة المؤامرات والصفقات المشبوهة التى تستهدف فلسطين ولبنان وفي مقدمتها صفقة القرن.
وقال: "إننا في حركة فتح سنكون الجنود الأوفياء من أجل حماية تراب لبنان من أي إعتداء صهيوني ولن نكون إلا عاملاً مساعدًا على أمن واستقرار لبنان وجنوبه".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top