تحالف القوى الفلسطينية يبحث أوضاع المخيمات في صور

29 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

بدعوة من "حركة الجهاد الإسلامي"، بصفتها أمينة سر التحالف في منطقة صور، عقد اليوم السبت، اجتماعاً استثنائياً في مكتب الحركة، في مخيم الرشيدية، وبحضور عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة الجهاد، وأمين سر التحالف، أبو سامر موسى، ومسؤول علاقات الحركة في صور، محمد عبد العال، إضافة لمسؤول اللجان الأهلية، أبو هشام الشولي، وممثل اللجنة الأهلية في لجنة تحسين المخيم، نمر حوراني.

وناقش المجتمعون الأوضاع العامة في المخيمات، وتم وضع الأخوة بأجواء المؤتمر الذي عقد في استراحة صور يومي 24-25، الذي دعت إليه وكالة الأونروا، وبحضور رسمي وحزبي  لإطلاق عدة مشاريع بيئية يتشارك فيها مخيم الرشيدية والمحيط.

وبعد شرح مفصل من قبل الشولي وحوراني، أكد الحضور على أهمية هذه المشاريع التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني في الرشيدية، داعين المعنيين لتسهيل وتهيئة الظروف والإمكانات للإسراع بتنفيذ هذه المشاريع.

كما ناقش المجتمعون الأوضاع العامة، لاسيما قرار وزير العمل اللبناني، كميل أبو سليمان، وآلية استمرار الفعاليات الرافضة لتجويع الفلسطيني ومحاربته بلقمة عيشه، داعين اللجنة الوزارية إلى سرعة معالجة الأمر، وإعطاء الفلسطيني حقوقة بناء على الاتفاقيات الدولية التي ترعى اللاجئين وتمكنهم من العيش بكرامة .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top