"لجنة المتابعة الأهلية" في "الرشيدية" تتفقد مدارس الأونروا

29 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

في إطار متابعاتها الدورية لمدارس ومرافق وكالة الأونروا، في مخيم الرشيدية، جال وفد من لجنة المتابعة الأهلية على جميع المدارس للإطلاع على انطلاق العام الدراسي، والعملية التعليمية بشكل صحيح، ومعرفة المشاكل التي تواجه إدارات المدارس للتعاون والتنسيق في حلها، والتغلب عليها، وخصوصاً، بعد ظهور حالات مصابة بمرض التهاب الكبد "الصفيرة"، والخطوات التي اتخذتها إدارات المدارس من إجراءات وقائية للحد  من انتشار المرض، وعدم انتقاله إلى أشخاص جدد.

وقد لاحظ الوفد خلال زيارته، أن عدد الطلاب في الغرف وخاصة في الصف الأول الابتدائي وفي بعض صفوف الشهادات المتوسطة يتجاوز الـ 45 طالباً، مما سينعكس سلباً على التحصيل العلمي لهم، خصوصاً أن الصف الأول هو من مراحل التأسيس".

كما علم الوفد الزائر بوجود نقص في بعض الكتب المساعدة، وإدارات المدارس ينتظرون وصولها في الأيام القريبة القادمة.

وفي ختام الجولة أكد وفد اللجنة لإدارات المدارس استعداده الدائم للمساعدة والتنسيق بينهم وبين المجتمع المحلي، في سبيل سير العملية التعليمية بشكل صحيح ودون إعاقة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top