موسى يدعو "هيئة العمل الوطني" لممارسة الضغط على اللجنة الوزارية

29 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيمات صور اعتصامات للاسبوع الحادي عشر رفضا لقرار وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان الجائر بحق العمل والمؤسسات الفلسطينية. وشهد مدخل مخيم الرشيدية عصر اليوم وقفة شعبية احتجاجية القى خلالها عضو قيادة الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور لحركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى كلمة باسم الفصائل تطرق فيها لخطورة المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية عامة وملف اللاجئين بخاصة.

وتوقف موسى عند محاولات بعض الجهات الأجنبية ضرب وحدة الصف الفلسطيني، وإيجاد شرخ بين مكونات الشعب الفلسطيني من خلال بث ثقافة الكراهية والتحريض على فصائل العمل الوطني.

وأشار إلى ارتباط إجراءات أبو سليمان بصفقة القرن، المتزامنة مع المساعي الصهيوامريكية لشطب وكالة الأونروا وتهيئة الأجواء والظروف للاستفراد باللاجئين الفلسطينيين، وفرض مخطط التهجير والتجنيس والتوطين عليهم وصولا لتصفية حق العودة.

ودعا موسى هيئة العمل الوطني الفلسطيني المشترك لممارسة كل أشكال الضغط على اللجنة الوزارية التي يترأسها رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري للايفاء بتعهداتها وإنهاء معاناة اللاجئين الفلسطينيين، دعما لصمودهم في وجه مخطط التصفية الصهيو امريكي.، الذي لا يستهدف الفلسطينيين فقط وإنما شعوب أمتنا العربية والإسلامية وقواها المقاومة وفي المقدمة منها الشعب والمقاومة الإسلامية في لبنان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top