في أول تصريح له بعد ترقيته لرتبة اللواء.. قائد حركة "فتح" في منطقة صور يناشد أبناء شعبنا الفلسطيني أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة انتشار "كورونا"

15 أيار 2020
(0 أصوات)

دعا القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات منطقة صور إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم من فيروس "كورونا" في ظلِّ الأخبار التي تتحدث عن وجود عدد من الإصابات بهذا الوباء في منطقة صور وضواحيها القريبة من المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

 

 وأضاف اللواء عبدالله: "أناشد أهلنا في المخيمات والتجمعات ضرورة أخذ الأمر بجدية وعدم الاستهتار والتساهل بعد الحديث عن وجود إصابات في المنطقة". 

 

وناشد اللواء عبدالله أبناء شعبنا الفلسطيني اتّباع الإجراءات الوقائية اللازمة وأهمها عدم الاختلاط والتجول في المناطق التي يعتقد أنَّ فيها إصابات، وطالب أهلنا بالتقيد بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة اللبنانية والسلطات البلدية بهذا الخصوص من أجل حماية أبناء شعبنا.

 

 وقال اللواء عبدالله: "نؤكد ما دعت إليه حركة "فتح" في منطقة صور في بيانها قبل أيام، بضرورة الالتزام بتنفيذ توجيهات وزارة الصحة اللبنانية والفصائل الفلسطينية بالاستمرار بحالة الحجر الصحي وعدم التجمهر وارتياد المقاهي والأماكن العامة حفاظًا على سلامتكم حتى انتهاء هذا الوباء الخطير".

 

 وحذّر اللواء توفيق عبدالله من تزايد انتشار فيروس "كورونا" واقترابه من المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بعد أخبار جريدة النهار اللبنانية والتي تحدثت عن تسجيل عدد من الإصابات في مناطق قريبة من المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

وقال اللواء عبدالله: "مع ما يعاني منه أبناء شعبنا من أزمة اقتصادية ومعيشية، لا بد من أخذ الاحتياطات اللازمة والالتزام بالحجر الطوعي من أجل المحافظة على مخيماتنا وتجمعاتنا حتى انتهاء الفيروس اللعين".

 

وتمنى اللواء توفيق عبدالله السلامة لأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وأشقائنا اللبنانيين في الجوار، وأن يخرج أبناء الشعبيين اللبناني والفلسطيني من هذا الوباء الخطير معافين سالمين.

 

وتوجه اللواء عبدالله بالتحية والتقدير الى أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات مؤكِّدًا لهم بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين للنكبة أنَّ النصر قادم والعودة آتية لا محال. 

كما توجّه بالتحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني قائلاً إنَّ فجر الحرية لقريب، وحيا عائلات الشهداء الأبرار الذين خطوا بدمائهم طريق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وتوجه اللواء عبدالله بالشكر والامتنان للأب القائد فخامة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" على الثقة التى منحه إياها بقرار ترفيعه إلى رتبة لواء، وقال: "ثقة كبيرة منحني إياها السيد الرئيس، وسأعمل جاهدًا للحفاظ على هذه الثقة، وسأبقى العين الساهرة الحارسة لأمن وأمان واستقرار أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، ورهن إشارة القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عبّاس"أبو مازن" وقيادة حركة" فتح" العظيمة".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top