جمعية الشفاء تقوم بحملة رش مبيدات للحشرات في مخيمي البرج الشمالي والرشيدية

19 أيار 2020
(0 أصوات)

بعد غزو الحشرات والصراصير للأراضي اللبنانية بدءاً من يوم أمس الجمعة قامت جمعية الشفاء للخدمات الطبية والانسانية في منطقة صور بحملة رش مبيدات للحشرات صباح اليوم السبت في مخيمي البرج الشمالي والرشيدية وشملت الحملة كافة احياء وشوارع المخيمين شعورا منها بالمسؤولية وحرصا منها على سلامة وحماية ابناء شعبنا من اي خطر او مكروه داهم على مخيماتنا.
الف شكر وتحية وسلام لرجال جمعية الشفاء ولادارة الجمعية في منطقة صور ولبنان على هذه اللفتة الكريمة وهذه الحملة الجبارة وهذا الحرص والاهتمام،
وهنا نناشد ادارة الانروا في لبنان القيام بواجباتها تجاه قضايا شعبنا المحقة والعمل الجاد والسريع واخذ الاحتياطات لتحصين مخيماتنا وحمايتها من هذا الوباء الجديد القادم علينا بعد وباء كورونا والتي لم تحرك فيه ادارة الانروا ساكنا حتى هذه اللحظة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top