اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من الأونروا

19 أيار 2020
(0 أصوات)

 

18-05-2020

استقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، بحضور أعضاء من قيادة وكوادر الحركة، نائب المدير العام للأونروا السيدة ميرا، ومدير الأونروا في منطقة صور المهندس فوزي كساب، ومدير خدمات الرشيدية الأستاذ محمود شراري، وذلك في مكتب اللواء عبدالله في الرشيدية.
بداية رحب عبدالله بالوفد، مثمنًا الجهد الذي يبذل من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
ثم قدم وفد الأونروا التهنئة لسيادة اللواء عبدالله على ترقيته التي استحقها عن جدارة خاصة بعد الدور المهم في معالجة أحداث مخيم الرشيدية الأخيرة.
اللواء توفيق عبدالله شكر الوفد على التهنئة، كما وجه الشكر الكبير لسيادة الرئيس محمود عباس على هذه الثقة، مؤكداً أننا سوف نبقى حريصين على أمن واستقرار أبناء شعبنا إلى حين العودة إلى فلسطين.
ثم ناقش الطرفين مواضيع عديدة تخص اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صور منها الكورونا والحجر الصحي والمساعدات المالية والمشاكل التي واجهت الناس أثناء التوزيع في أول يوم. وختامًا أكد عبد الله على ضرورة بذل أقصى جهد لتخفيف معاناة أبناء شعبنا، داعيًا الأونروا لتقديم مزيد من الدعم لأن شعبنا اليوم أصبح يعاني من صعوبة الحياة بسبب كورونا والأحداث التي سبقتها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top