اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من المكتبَين العماليَين الحركيَين لمنطقتَي الزهراني وصور

30 أيار 2020
(0 أصوات)

استقبل اللواء توفيق عبدالله (أبو عبدالله) وفدًا من المكتب العمالي الحركي لمنطقتيّ الزهراني وصور، بحضور أعضاء قيادة حركة "فتح" وكوادر منطقة صور، اليوم الجمعة ٢٩-٥-٢٠٢٠.

 

وتقدّم الوفد أمين سر المكتب العمالي الحركي لمنطقة الزهراني غسان بقاعي، وأمين سر المكتب العمالي الحركي لمنطقة صور حسين الجمل، وأمين سر المكتب الإداري لمنطقة صور حسين عزام، ومسؤولة المرأة العاملة في لبنان زهرة محمد، وأعضاء من المكتبَين العماليين. 

 

الوفدُ الذي حضر لتقديم التهنئة للواء توفيق عبد الله بمناسبة عيد الفطر السعيد، والتعبير عن التقدير لقيادته الحكيمة، ثمّن أيضًا دور اللواء "أبو عبد الله" وقيادة منطقة صور في الحفاظ على أمن واستقرار المخيّمات والتجمّعات الفلسطينية في منطقة صور والجهد الكبير الذي بذل وما زال يبذل من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

 من جانبه، أكَّد اللواء توفيق عبدالله التمسّك بالثوابت الفلسطينية التي استشهد من أجلها الشهيد الرمز ياسر عرفات والتي يسير عليها الأمين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية سيادة الرئيس محمود عبّاس، والحفاظ على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية مُشدِّدًا على أنَّها أمانة في أعناقنا إلى حين إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينين وتحرير الأسرى والمعتقلين.

 

كما شدّد على ضرورة مواجهة كل المشاريع التصفوية التي تستهدف القضية الفلسطينية من خلال محاولة فرض صفقة القرن التي رفضها سيادة الرئيس "أبو مازن" وشعبنا الفلسطيني، وأكّد أهمية وضرورة إنجاز الوحدة الفلسطينية من أجل مواجهة العدو الصهيوني الذي يحاول القضاء على القضية الفلسطينية عبر قراراته التي اتخذها مؤخرًا والتي رفضها سيادة الرئيس والقيادة الفلسطينية الحكيمة.

 

وفي ختام اللقاء قدم أمين سر المكتب العمالي الحركي لمنطقة الزهراني غسان بقاعي مجسم خارطة فلسطين عربون وفاء وتقدير لجهود اللواء عبد الله في تخفيف معاناة أبناء شعبنا وحفظ أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية. 

 كما قدَّم أمين سر المكتب الإداري لمنطقة صور حسين عزام درع العاصفة للواء عبد الله باسم الوفد تقديرًا لدوره المميز والمتميز في خدمة أبناء شعبنا وقضيتنا. 

 

 وختامًا شكر اللواء توفيق عبد الله وفد المكتبيّن العماليين الحركيين لمنطقتيّ الزهراني وصور على هذه اللفتة الكريمة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top