بيان صادر عن اللجان الشعبية والاهلية في منطقة صور

06 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

يا جماهير شعبنا الصابر
بعد إزدياد الإصابات بوباء الكورونا في مختلف المناطق اللبنانية وافتتاح مطار بيروت والبدء بعودة الأشخاص العالقين في دول الاغتراب أو القادمين لقضاء الإجازات الصيفية من اللاجئين الفلسطينين والذين من المفترض أن يلتزموا بإجراء فحوصات PCR لاكثر من مرة فضلا عن الإلتزام بإجراءات الحجر المنزلي لمدة اسبوعين في منازلهم دون مخالطة أحد من أفراد عائلاتهم أو من جيرانهم وذويهم في المخيمات الفلسطينية..فإننا في اللجان الاهلية والشعبية نهيب بأهلنا القادمين من الخارج التعاطي بجدية مع هذه الاجراءات الوقائية حفاظا على سلامتهم وسلامة أهلنا في هذه المخيمات كما نهيب بأهلنا تجنب الاختلاط بالمسافرين القادمين لحين انتهاء فترة الحجر المنزلي .
كما تهيب اللجان الاهلية والشعبية من أبناء شعبنا إبلاغهم في حال عدم إلتزام الافراد القادمين من السفر بالإجراءات الوقائية كي يتم متابعتهم لما فيه المصلحة العامة للجميع.
حمى الله أبناء شعبنا من كل مكروه ولنتعاون جميعا في سبيل الحفاظ على أهلنا وأبناء شعبنا
في 4/7/2020
اللجان الشعبية والاهلية في منطقة صور

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top