أبو العردات وفيّاض يزوران مخيّم الرشيدية للاطمئنان على سلامة أهلنا

20 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

17-07-2020

زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات وأمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض، اليوم الجمعة ١٧-٧-٢.٢٠، مخيّم الرشيدية في منطقة صور جنوبي لبنان، للاطمئنان على سلامة أبناء شعبنا الفلسطيني بعد التثبت من إصابة عدد من أبنائه بفيروس "كورونا".

وكان في استقبال الوفد القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل" م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وعدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" وكوادرها في المنطقة، وذلك في مقر قيادة منطقة صور التنظيمية في مخيّم الرشيدية.

بعد أن رحب اللواء عبد الله بقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية، أطلعهم على الأوضاع الصحية الصعبة التي ألمّت بأهلنا في المخيّم من جراء إصابة عدد من أبنائه بفيروس "كورونا"، كما وضعهم في صورة معاناتهم بسبب الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يمرون بها في ظلِّ وباء "كورونا" الذي شلَّ الحركة الاقتصادية في معظم المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

وأكّد اللواء عبد الله أنَّ حركة "فتح" بقيادتها الحكيمة، وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس أبو مازن، تقف إلى جانب أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لتخفيف معاناتهم وآلامهم وستبقى الحارس الأمين والحضن الدافئ لأهلنا حتى تحقيق أهدافنا الوطنية الفلسطينية في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

وتوجّه اللواء عبد الله بالشكر الجزيل إلى وزارة الصحة اللبنانية ووكالة "الأونروا" وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان على ما بذلوه من أجل إجراء الفحوصات داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

من جانبه، قال أبو العردات: "جئتُ وأخي أبو هشام للاطمئنان على أبناء شعبنا في مخيّم الرشيدية ومخيمات وتجمعات منطقة صور كافةً بعد الإعلان عن عدة إصابات بفيروس "كورونا" في مخيّم الرشيدية، وأكّد أنَّ حركة "فتح" تضع كل إمكانياتها من أجل تخفيف المعاناة عن أهلنا اللاجئين في لبنان خاصةً مع انتشار هذا الوباء الخطير (كورونا) الذي لم يسلم منه شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

وأطَّلعَ أبو العردات وفيّاض من اللواء توفيق عبدالله على الوضع الصحي للمصابين داخل المخيّم مؤكِّدًا أنَّ وضعهم جيد ومستقر، وموجها بإسم أهلنا في جنوب لبنان الشكر والتقدير لسعادة السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور وقيادة حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية، ود.رياض أبو العينين والطاقم الطبي في مستشفى الهمشري الذي أجرى عددًا من الفحوصات الطبية لمخالطين في مخيّمات الرشيدية والبص والبرج الشمالي وتجمُّع القاسمية في منطقة صور جنوبي لبنان.

وفي نهاية اللقاء وجّه الجميع تحية اعتزاز وفخر وتقدير إلى فخامة الأخ الرئيس محمود عبّاس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الذي يتصدّى بحكمته وحنكته لأعتى المؤامرات التي تستهدف فلسطين وشعبها وبالمقدمة منها قضية اللاجئين والقدس والمسجد الأقصى المبارك الذي يحاول كيان الإحتلال الاستيلاء عليه وتهويده لإقامة الهيكل المزعوم.

وحيّا المجتمعون موقف القيادة الفلسطينية الرافض لصفقة القرن المشؤومة ومتفرعاتها ومشروع الضم والتوسع العنصري الصهيوني الذي يستهدف 30% من أخصب أرضنا الفلسطينية.

وتمنى الجميع الشفاء العاجل للمصابين بوباء كورونا في مخيّم الرشيدية وفي أنحاء العالم كافّةً، موجهين نداءً إلى أبناء شعبنا بضرورة الالتزام بالإرشادات الصحية التي تصدر عن الجهات المعنية المختصة بوباء "كورونا".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top