انشطة مركز سنابل في اسبوعة الثاني من شهر ايلول 2020

14 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
 
مركز سنابل لرعاية المسنين/ لجنة تحسين مخيم الرشيدية
 
بظل الظروف الاقتصادية والصحية والاجتماعية الصعبة ، ما زالت الايادي البيضاء الطيبة والسخية تقدم الدعم المادي والمعنوي للمركز تقديرا للمسنين للتخفيف من معاناتهم وفقا لاحتياجاتهم .. قام المركز خلال اسبوعه الثاني من ايلول 2020 بتقديم الخدمات التالية:
?ضمن البرنامج الصحي : تم تسجيل حالاين جديدتين من المسنين ضمن لائحة المسنين المقعدين ومحدودي الحركة شفاهم الله يبحانه وتعالى ، كما يتم التحضير لرفع دفعة الحفاصات عن شهر ايلول .
?ضمن الزيارات الاجتماعية : تم زيارة 20 مسنة في منازلهن للاطمئنان عنهن تعبيرا عن المحبة والإهتمام، كما قام القسم الصحي بزيارة عدد من المسنين للاطمئنان عنهم من ناحية صحية.
?ضمن برنامج الاشغال اليدوية : قامت المسنات بصنع اصناف جديدة من الازهار والاشكال بطريقة فنية رائعة خلال حلقتين لهذا الاسبوع بمشاركة عدد من الاطفال.
?ضمن برنامج الخدمة المنزلية : تم توزيع288 وجبة غداء متنوعة ل 48 مسن ومسنة في منازلهم .
?ضمن برنامج الدار: تم تقديم وجبات الغداء المتنوعة والحلويات للمسنين الرواد على مائدة سنابل مع تقديم القهوة والشاي، حيث يجلس المسنون ويتسلون بلعب الورق وتبادل الاحاديث.
? اداريا: تم جلب وافر احتياطي من المواد الغذائية لمطبخ سنابل وبلاستك .
* تم وضع برنامج تنظيف المنازل للحالات التي اعتاد مركز سنابل على تنظيف منازلهم شهريا بسبب سؤء وضعهم من ناحية النظافة والترتيب.
??الخير مستمر في سنابل بعون الله سبحانه وتعالى وبدعم من أصحاب الأيادي البيضاء وبإشراف اللجنة الشعبية واللجنة الأهلية.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top